تظاهرات حاشدة في اليمن نصرةً لفلسطين: "مع غزة.. ملتزمون حتى النصر"

تظاهرات حاشدة في محافظتي صعدة وريمة ومديريتي صِرواح وبُدْبُدَة غربي مأرب باليمن، نصرةً لفلسطين، تحت عنوان "مع غزة.. ملتزمون حتى النصر".

  • خرج ألاف اليمنيين في صعدة في تظاهرة حاشدة نصرة لفلسطين حت عنوان:
    خرج ألاف اليمنيين في صعدة في تظاهرة حاشدة نصرة لفلسطين حت عنوان: "مع غزة .. ملتزمون حتى النصر"

انطلقت تظاهرات حاشدة في محافظتي صعدة ورَيْمَة شمال وغرب اليمن، ومديريتي صِرواح وبُدْبُدَة غربي مأرب، نصرةً للفلسطينيين، اليوم الجمعة، تحت عنوان "مع غزة.. ملتزمون حتى النصر".

وتشهد عدة محافظات كل يوم جمعة منذ بدء العدوان على غزة قبل أكثر من 3 أشهر تظاهرات مساندة للشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي.

وفي 29 كانون الثاني/يناير الماضي، خرجت مسيرة شعبية وطلابية ووقفة قبلية مسلحة في العاصمة اليمينة صنعاء دعماً لملحمة طوفان الأقصى وإسناداً للمقاومة الفلسطينية وتأييداً للعلميات العسكرية اليمنية.

وفي 26 كانون الثاني/يناير الماضي، أكّدت مليونية "اليمن وفلسطين خندق واحد" في صنعاء أنّ "الشعب اليمني في كل الميادين والساحات مستمر في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً لإخواننا في فلسطين".

وتشهد صنعاء وعدة محافظات يمنية تظاهرات حاشدة كل يوم جمعة إسناداً للشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً: السيد الحوثي: صنعاء لن توقف عملياتها إلا بتوقف العدوان على غزة.. واشنطن ولندن في مأزق

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.