دوي صفّارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة

مراسلة الميادين تؤكد اعتراض القبّة الحديدية صاروخاً في سماء مستوطنة "سديروت"، بالتزامن مع دويّ صفّارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

  • بالأمس دوت صفارات الانذار في مستوطنات غلاف غزة عقب إعلان إذاعة الاحتلال الإسرائيلي عن اعتقال اثنين من الأسرى المحرَّرين من سجن جلبوع (صورة أرشيفية)
    دوّت صفّارات الإنذار، أمس الجمعة، في مستوطنات غلاف غزة (صورة أرشيفية)

أكدت مراسلة الميادين أن القبّة الحديدية اعترضت صاروخاً في سماء مستوطنة "سديروت"، بالتزامن مع دويّ صفّارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

سبق ذلك تأكيدُ الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أبي عبيدة، أن "مخيم جنين وثواره ليسوا وحدهم أمام تهديدات العدو لأهلنا في الضفة"، مضيفاً "أننا نشد على أيدي أَسرانا المَيامين في انتفاضتهم المشرِّفة.. ونقول لهم نحن معكم ولن نتخلّى عنكم، ولن نسمح للعدو بأن يستفرد بكم".

وأعلن أن "أيّ صفقة تبادل لن تتمّ إلاّ إن شملت الأسرى المحرَّرين من سجن جلبوع"، مشدِّداً على أن "إعادة اعتقال أبطال نفق الحرية لا تحجب العار الذي لحق بالمؤسسة الأمنية الإسرائيلية". 

يُذكَر أن صفّارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، دوّت أمس الجمعة أيضاً، عقب إعلان إذاعة الاحتلال الإسرائيلي اعتقالَ اثنين من الأسرى المحرَّرين من سجن "جلبوع"، هما يعقوب قادري ومحمود عارضة.

وأعلنت إذاعة الاحتلال، فجر اليوم السبت، اعتقالَ اثنَين آخَرين من الأسرى المحرَّرين، هما زكريا الزبيدي ومحمد عارضة.