سوريا: قصف يستهدف تشييع شهداء الجيش السوري في بلدتي نبل والزهراء

المجموعات المسلَّحة الموالية لتركيا تقصف مدينتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، في أثناء تشييع الأهالي الشهداء الذين ارتقوا صباحاً، واستشهاد طفل وجرح آخر جرّاء ذلك.

  • سوريا: استشهاد طفل وإصابة آخر خلال تشييع العسكريين في نبّل والزهراء
    سوريا: استشهاد طفل وإصابة آخر خلال تشييع العسكريين في نبّل والزهراء

استهدفت المجموعات المسلَّحة الموالية لتركيا مدينتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، اليوم الجمعة، بالقذائف الصاروخية، وذلك في أثناء تشييع الأهالي الشهداء الذين ارتقوا عبر استهداف حافلة مبيت عسكري في ريف حلب الغربي من جانب مجموعات مسلحة.

واستُشهد طفلٌ وجُرح طفل آخر جرّاء قصف الجماعات المسلحة لتشييع شهداء الدفاع المحلي في بلدتي نبل والزهراء.   

وعممت قيادة الدفاع المحلي في بلدتي نبل والزهراء على المدنيين فضّ التجمعات وعدم التجوال في الشوارع جرّاء القصف الذي يستهدف البلدتين وتشييع الشهداء. 

بالتزامن، أفاد مراسل الميادين بـ"مقتل 3 مسلحين وجرح آخرين في استهداف الطائرات الحربية السورية معسكرَ فصيل السلطان مراد قرب كفرجنة شرقي عفرين". 

وفي وقتٍ سابق اليوم، تحدثت وكالة "سانا" السورية عن استشهاد 10 عسكريين وجرح 9 آخرين من الدفاع المحلي في الجيش السوري، جراء استهداف حافلتهم من جانب الإرهابيين في ريف حلب الغربي.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنه "نحو الساعة 9:30 من صباح اليوم، قام إرهابيون باستهداف حافلة مبيت عسكري بصاروخ "م/د" في منطقة عنجارة في ريف حلب الغربي، الأمر الذي أدّى إلى استشهاد 10 عسكريين وجرح 9 آخرين".