"شهداء الأقصى" تبث مشاهد لاستهدافها المستوطنات في إطار "ثأر الأحرار" (فيديو)

كتائب شهداء الأقصى تنشر مشاهد لاستهدافها مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في إطار عملية "ثأر الأحرار" المستمرة منذ أيام رداً على العدوان الإسرائيلي على غزة.

  • "شهداء الأقصى" تبث مشاهد لاستهدافها مستوطنات الاحتلال

بثّت "كتائب شهداء الأقصى" مشاهد لاستهدافها مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في إطار عملية "ثأر الأحرار" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية عقب عدوان الاحتلال على غزة، الذي يستمر منذ أيام.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية قد أطلقت تسمية  "ثأر الأحرار" على عملية ردّها على العدوان، وأشارت في بيانها إلى أنّ العملية تمثّلت في توجيه ضربة صاروخية كبيرة بمئات الصواريخ لمواقع العدو ومغتصباته وأهدافه. 

ولفت البيان أيضاً إلى أنّ عملية "ثأر الأحرار" تأتي رداً على جريمة اغتيال قادة "سرايا القدس" عبر قصف همجي وغادر لمنازل مدنية، وردّاً على القصف الهمجي الذي أدى إلى عدد من الشهداء المدنيين الأبرياء الآمنين في بيوتهم في غزة. 

كما شدد البيان على أنّ "المقاومة جاهزة لكل الخيارات، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه وعنجهيته، فإنّ أياماً سوداءَ في انتظاره". 

وتحدّث الناطق باسم "جيش" الاحتلال الإسرائيلي أن  نحو 866 صاروخاً أطلقت على"إسرائيل" من غزة منذ بداية التصعيد.

يذكر أنّ "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، نعت أمس الجمعة، عضو مجلسها العسكري، ومسؤول وحدة العمليات، الشهيد إياد الحسني، "أبو أنس"، الذي ارتقى من جراء عملية اغتيال إسرائيلية في حي النصر، وسط مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة وصول 3 شهداء و10 إصابات، بجروح متعددة، إلى مستشفى الشفاء من شرقي خان يونس، من جرّاء اعتداء إسرائيلي لمنزل في بني سهيلا في خان يونس، جنوبي القطاع. 

وارتفعت، نتيجة ذلك، حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 33 شهيداً و111 مصاباً، بحسب وزارة الصحة. وبين الشهداء 6 من قادة المقاومة.

اقرأ أيضاً: المقاومة ترفع سقف التحدي.. "ثأر الأحرار" تتوسع إلى القدس

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تعلن عن تنفيذ عملية "ثأر الأحرار" بتوجيه ضربات صاروخية كبيرة لمواقع ومستوطنات الاحتلال، وذلك رداً على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس.