على أنغام موسيقى "أندرتيكر".. ترامب: لدينا أشخاص مجانين يصرخون روسيا!

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يدخل أول تجمّع له لعام 2022، على موسيقى نجم المصارعة الشهير ‏‏"أندرتيكر"، وينتقد سياسات الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن حيال روسيا.

  • ترامب خلال تجمع لمؤيديه في ولاية أريزونا
    ترامب خلال تجمع لمؤيديه في ولاية أريزونا

أعلن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أن "إدارة بايدن الحالية لا تسيطر على الموقف، ودفعت الوضع إلى تفكير روسي بوجود عسكري لها في أميركا اللاتينية".

ونقل موقع "Newsmax" تصريحات ترامب خلال تجمّع لمؤيديه في ولاية أريزونا قال خلاله: "ها هو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهدّد الآن بالذهاب إلى كوبا وفنزويلا، وهذا نقص في الاحترام. سابقاً لم نواجه مثل هذه المشكلة أبداً".

وأضاف ترامب قائلاً إن "المسؤولين الأميركيين تعمّدوا تعقيد الأمور وتصعيبها على إدارته السابقة، من خلال الكذب بشأن روسيا".

وتابع الرئيس الأميركي السابق: "يتساءلون، ما هي أصعب دولة يمكن التعامل معها: روسيا أم الصين أم كوريا الشمالية أم إيران؟ أصعب دولة يمكن التعامل معها هي الولايات المتحدة. لدينا بعض الأشخاص المجانين الذين ابتكروا هذه الصيغ المزيفة وهم يصرخون: روسيا، روسيا، روسيا. كل هذه الأمور ملفّقة ومبتدعة".

وشدّد ترامب على أنه "تم استخدام هذه التكنولوجيا ضده، عند اتهامه بالتواطؤ مع روسيا".

كذلك انتقد ترامب العديد من سياسات بايدن خلال تجمع مؤيديه الأول خلال هذا العام 2022، منها "إخلاء الجيش الأميركي لقواعده كافة في أفغانستان العام الماضي، والتضخم، وارتفاع الأسعار في البلاد.

كما اتهم ترامب المباحث الفيدرالية "إف بي آي" بأنها وراء هجوم كانون الثاني/يناير 2021، على مبنى الكابيتول في واشنطن.

ترامب يخرج إلى المسرح للقاء مؤيديه على أنغام موسيقى المصارع "أندرتيكر"

وفي سياق آخر، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة دخول ‏ترامب إلى أول تجمع له لعام 2022، والتي جاءت مصحوبة بموسيقى نجم المصارعة الشهير ‏‏"أندرتيكر".

وظهرت "الموسيقى الجنائزية" الخاصة بـ"أندرتيكر" خلال تجمع أنصار ترامب، الذي أقيم أمس السبت في ولاية أريزونا، قبل اعتلاء الرئيس السابق المنصة.

وبدأ تشغيل الموسيقى مع عرض لقطات على الشاشات تنتقد بايدن، والتي استمر عرضها لمدة 30 ثانية، قبل أن يقوم أحد المذيعين بتقديم ترامب للجمهور.

واستخدم مارك كالاواي، الشهير بـ"أندرتيكر"، موسيقاه الحزينة البطيئة الوتيرة عند الدخول إلى حلبة المصارعة، ونزال منافسيه من المصارعين التابعين لشركة "WWE".

اخترنا لك