فصائل المقاومة الفلسطينية للمقدسيين: المقاومة لن تخذلكم

فصائل المقاومة الفلسطينية تُصدر بياناً صحافياً تتضامن من خلاله مع أهالي حيّ الشيخ جرّاح وعموم المقدسيين وأهالي الضفة الغربية المنتفضين، وتدعوهم إلى الاستمرار في المقاومة.

  • فصائل المقاومة الفلسطينية للمقدسيين: المقاومة لن تخذلكم
    فصائل المقاومة الفلسطينية تُصدر بياناً تتضامن فيه مع الفلسطينيين المنتفضين في الضفة

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية بياناً صحافياً، توجّهت فيه بالتحية إلى الشعب الفلسطيني المنتفض في القدس المحتلة وحيّ الشيخ جرّاح، وفي عموم الضفة الغربية، تعقيباً على تزايد اعتداءات قوّات الاحتلال عليهم، وجرائمها التي ارتقى في إثرها 4 شهداء في الضفة الغربية المحتلة.

وعبّرت الفصائل عن "تضامنها التام مع أهلها في القدس والضفة"، قائلةً "نطمئنهم إلى أن المقاومة، التي دافعت عنهم في معركة سيف القدس، لن تخذلهم، وستبقى على العهد".

ودعت الفصائل، في بيانها، إلى "استمرار إيقاد جذوة المقاومة في كل نقاط التماس مع المحتل الصهيوني، وإشعال الأرض المحتلة تحت أقدام المغتصبين الصهاينة".

وشدَّدت على أن "الإعلان عن معاداة المقاومة في المنطقة، والارتهانَ لقوى الظلم والاستكبار، والمراهنةَ على تغير الحكومات بشأن استرداد حقوقنا وأرضنا، هي ضرب من السراب. فعلى مر الزمان كانت أميركا، وما زالت، خطَّ الدفاع الأول عن الكيان الصهيوني، وعنوانَ الانحياز التام إليه".

وأمس، أفادت مراسلة الميادين في القدس المحتلة بأنَّ الاحتلال الإسرائيلي اعتدى بالضرب على المتظاهرين من أهالي حيّ الشيخ جرّاح والمساندين لهم، خلال الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها أهالي الحيّ رفضاً لقرار محكمة الاحتلال تهجيرَهم من بيوتهم.