عقب الانفجارين ..داخلية غزة تعلن حالة الاستنفار لدى الأجهزة الأمنية

وزارة الداخلية في قطاع غزة تعلن حالة الاستنفار لدى الأجهزة الأمنية كافة لمتابعة التطورات الأمنية عقب انفجارين استهدفا حاجزين للشرطة في المدينة.

عقب الانفجارين ..داخلية غزة تعلن حالة الاستنفار لدى الأجهزة الأمنية

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة حالة الاستنفار لدى الأجهزة الأمنية كافة لمتابعة التطورات الأمنية عقب انفجارين استهدفا حاجزين للشرطة في المدينة.

وقد أدى أحد الانفجارين إلى استشهاد ثلاثة عناصر من الشرطة فيما أعلنت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في القطاع فتح تحقيق للوقوف على الملابسات.

وفي تعقيبِه على حادثي التفجير في غزة اعتبر الناطق باسم حماس فوزي برهوم أن كل هذه الأحداث المشبوهة لا تخدم سوى الاحتلال الإٍسرائيلي.

 

 

حماس: إضعاف جبهة غزة هي منفعة لإسرائيل

من جهته، قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم إنّ إضعاف جبهة غزة هي منفعة لإسرائيل ولأعداء المقاومة.

وذكر للميادين أنّ "غزة لن تدخل في دوامة عنف بسبب وحدة المجتمع فيها كما أن المقاومة لن تسمح بذلك"، مضيفاً أنّ العدو لا يتوانى عن تحريك أدواته القذرة لبث التفرقة في غزة.

 

 

فصائل المقاومة الفلسطينية: جريمة التفجير ضد رجال الشرطة هدفها ضرب استقرار الحالة الأمنية في غزة

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية إن جريمة التفجير ضد رجال الشرطة هدفها ضرب استقرار الحالة الأمنية في غزة، محملةً الاحتلال المسؤولية الكاملة بصفته المستفيد الوحيد من نتائج هذه الجريمة.

وأضافت الفصائل "لن نسمح لأي كان المساس بأمن شعبنا ومقدراته واستقراره خدمة لأجندات مشبوهة"، مثمنةً حالة الإجماع الوطني برفض الجريمة والعمل على دعم الأجهزة الامنية في مواجهتها.

كما أكدت على أن "بوصلة المقاومة لن تنحرف عن مسارها الصحيح باتجاه الاحتلال الصهيوني".