مقتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي بالرصاص إثر خلاف شخصي

توفي صباح اليوم الأحد،عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان، على يد أحد أصدقائه بسبب خلاف شخصي بينهما، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية.

مقتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي بالرصاص إثر خلاف شخصي

قالت قناة الإخبارية الرسمية السعودية اليوم الأحد إن الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان قُتل بإطلاق نار إثر خلاف شخصي.

وأضافت أن اللواء عبد العزيز الفغم قُتل في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر. وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الفغم كان أيضا الحارس الشخصي

للعاهل السعودي الراحل الملك عبد الله.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة، أنه عندما كان اللواء الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة الليلة الماضية "دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي."وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".

وأوضح المتحدث أن الجاني تحصن في موقع وبادر قوات الأمن بإطلاق النار رافضا الاستسلام مما اقتضى التعامل معه وأسفر ذلك عن مقتله.

وذكر أن الفغم توفي بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني. كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني.