الإحتلال الإسرائيلي يعتقل الصحافية بشرى الطويل

قوّات الإحتلال الإسرائيلي تداهم عدداً من البيوت في الضفة الغربية منها منزل القيادي في حركة حماس جمال الطويل وتعتقل ابنته الصحافية بشرى.

  • الإحتلال الإسرائيلي يعتقل الصحافية بشرى الطويل
    الإحتلال الإسرائيلي يعتقل الصحافية بشرى الطويل

 

شنت قوّات الإحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء حملة  مداهمات واسعة في الضفة الغربية اعتقلت خلالها 11 فلسطينياً من بينهم الصحافية والناشطة في مجال الأسرى بشرى الطويل.

وبعد 6 أيّام من الإفراج عن القيادي في حركة حماس جمال الطويل، اعتقلت قوّات الإحتلال ابنته أثناء حملة مداهمة وحشية لمنزله في حيّ أمّ الشرايط في البيرة حيث داهم  الإحتلال أيضاً عدداً من البيوت المجاورة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الصحافية بشرى الطويل المعتقلة للمرة الرابعة لم تلتقِ في السنوات الأخيرة بوالدها لفترات طويلة باعتبارهما يتبادلان الإعتقالات طيلة هذه الفترة.

ووفق الصحافية سارة سويلم، أعلنت بشرى الإضراب عن الطعام والشراب فور اعتقالها.

كذلك اعتقلت قوّات الإحتلال عدداً من الفلسطينيين في المنطقة الشمالية للبيرة حيث تصدّى لها الفلسطينيون وألقوا زجاجات حارقة باتجاه آلياتها، إلّا أنّ هذه القوّات قابلتهم بإطلاق الرصاص المطاطيّ ما أدّى إلى إصابة شابين بجروح.

أمّا في القدس المحتلة، اقتحمت قوّات الإحتلال مخيم شعفاط في المدينة وداهمت عدداً من المنازل مطلقةً قنابل الغاز على المتصدّين الفلسطينيين.