ترامب يهاجم "سي بي سي" بعد حذف مشهد مشاركته في فيلم "هوم آلون 2"

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يهاجم رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، إثر حذف قناة "سي بي سي" مشهداً لترامب من فيلم "هوم آلون 2" بحجة ضيق وقت العرض.

  • ترامب يهاجم "سي بي سي" بعد حذف مشهد مشاركته في فيلم "هوم آلون 2"
    ترامب خلال ظهور في مشهد من فيلم "هوم آلون 2"

أكدت قناة "سي بي سي" الكندية حذف مشهد قصير من فيلم " 2-Home Alone هوم آلون- 2"، يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب والذي عرضته مؤخراً.

لكنّ القناة أوضحت بعد موجة الغضب على مواقع التواصل بسبب حذف مشهد ترامب، أنّ هذا الاقتطاع جاء قبل انتخاب الأخير رئيساً للولايات المتحدة.

وفي حين تساءل مشهادو فيلم "هوم آلون2" عن سبب اقتطاع مشهد ترامب، هاجم الأخير، على تويتر، رئيس الوزراء الكندي، قائلاً  "أعتقد أن جاستين ترودو لا يعجبه كثيراً أني جعلته يدفع كل ما يتوجب عليه في حلف شمال الأطلسي أو الاتفاق التجاري".

وأضاف أن "الفيلم لن يكون أبداً كما كان عليه"، قبل أن يوضح "كنت أمزح فقط".

من جهته، قال المتحدث باسم "سي بي سي" تشاك تومبسون إنه "كما هو الحال في الأفلام التي تعرض على التلفزيون، فقد تم اقتطاع مشهد من (هوم آلون 2) بسبب عامل الوقت".

وأضاف "مشهد ترامب كان من ضمن مشاهد عدة حذفت من الفيلم لأنها ليست جوهرية بالنسبة إلى القصة. الحذف جرى عام 2014 عندما حصلنا على حق عرض الفيلم للمرة الأولى وقبل أن ينتخب السيد ترامب رئيساً".

محبو الفيلم الأميركي الشهير اتهموا قناة "سي بي سي" بالقيام بهذه الخطوة لدوافع سياسية. كما أنّ دونالد ترامب جونيور غرّد على تويتر بالقول "هذا التصرف مثير للشفقة".

يشار إلى أنّ ترامب اشترى فندق البلازا في نيويورك حيث تم تصوير العديد من مشاهد "هوم آلون 2"، وسبق أن اعتبر مشاركته في هذا العمل السينمائي بـ"الأمر المشرّف".