المقت من زنزانته: للشهيد الفضل بدعم المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن

الأسير السوري في سجون الاحتلال صدقي المقت يعزي في رسالة له من سجنه باستشهاد الفريق قاسم سليماني، مؤكداً أن لديه الفضل الكبير بدعم فصائل المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن.

 

  • المقت من زنزانته: للشهيد الفضل بدعم المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن
    المقت: للشهيد الفضل الكبير بدعم المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن

توجّه الأسير العربي السوري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ابن الجولان السوري المحتل صدقي المقت بالعزاء من الشعب والقيادة الإيرانيين باستشهاد الفريق قاسم سليماني والقائد الحاح أبو مهدي المهندس، وذلك عبر رسالة من سجن النقب الصحراوي في فلسطين المحتلة... وهذا نصّ البرقية:

من داخل سجنيّ في سجون الاحتلال الإسرائيلي أتوجه بأصدق مشاعر العزاء والوفاء من الشعب الإيراني الشقيق ومن القيادة الإيرانية باستشهاد القائد والمناضل الفريق قاسم سليماني الذي له الفضل الكبير بدعم فصائل المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن.

وإننا في سوريا مدينين بالكثير لهذه الدماء الطاهرة التي سالت على أرض العراق، ومدينين بالكثير لهذه الأيادي البيضاء المتوضئة والتي قاتلت إلى جانب جيشنا السوري في دحر العدوان والإرهاب، سنبقى أوفياء لهذه الدماء الطاهرة التي ستحرق الأرض تحت أقدام المحتل الأميركي.

كل التحية إلى كل المقاومين الشرفاء في محور المقاومة وإننا على موعدٍ مع فجر قادم سنكتبه بهذه الدماء التي سالت اليوم على أرض العراق.