هاتف ظريف معزياً.. النخالة: استشهاد الفريق سليماني لن يكسر خط المقاومة في مواجهة أميركا و"إسرائيل"

الأمين العام لحركه الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد النخالة يتصل هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني معزّياً باستشهاد الفريق قاسم سليمان، ويؤكد أن استشهاده خسارة كبيرة، لكنه سيكون نموذجاً لكل المسلمين وأحرار العالم في كيفية مواجهة أميركا والكيان الصهيوني.

  • هاتف ظريف معزياً.. النخالة: استشهاد الفريق سليماني لن يكسر خط المقاومة في مواجهة أميركا و"إسرائيل"
    النخالة: استشهاد الفريق سليماني لن يكسر خط المقاومة في مواجهة أميركا و"إسرائيل"

أجرى الأمين العام لحركه الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد النخالة اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد بوزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، معزّياً باستشهاد  قائد قوة القدس الفريق قاسم سليماني.

وأكد النخالة لظريف أن استشهاد سليماني هو دليل عزّة وكرامة في مواجهه الولايات المتحدة و"إسرائيل"، مشيراً إلى أن قرار  إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب اغتيال سليماني "يحمل دلالة على ما لهذا الرجل من دور كبير في تعزيز خط المقاومة والجهاد باتجاه فلسطين".

واعتبر  أن استشهاد سليماني هو خسارة كبيرة،لكنه في ذات الوقت سيكون "نموذجاً لكل المسلمين وأحرار العالم في كيفية مواجهة أميركا والكيان الصهيوني".

وجدد الأمين العام لحركة  الجهاد تأكيده أن "هذه الشهادة لن تكسر خط المقاومة بل ستجعلها أكثر وعياً بمدى عدوانية الولايات المتحدة وعدائها للشعب الفلسطيني ولشعوب المنطقة كافة".