التحالف السعودي يستهدف بـ18 غارة عدداً من المدن اليمنيّة

تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات حكومة صنعاء وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء، تسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوف الطرفين.

  • التحالف السعودي يستهدف بـ18 غارة عدداً من المدن اليمنيّة
    تتواصل المواجهات بين قوات حكومة صنعاء وقوات هادي والتحالف السعودي في جبهات نهم

أفاد مراسل الميادين بأن طائرات التحالف السعودي شنت، اليوم الأحد، 18 غارة جوية على منطقة العَقَبَة في مديرية الخَبْ والشَعْف شرقي محافظة الجوف في محاولة لمنع تقدم قوات حكومة صنعاء باتجاه مواقع قوات الرئيس هادي في المنطقة، إلى ذلك شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات على مناطق حام والجرعوب وعنبرة في مديرية المُتون شمالي غرب المحافظة الصحراوية مع السعودية شرق اليمن. 

هذا وتتواصل المواجهات العنيفة بين قوات حكومة صنعاء وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء وصرواح غربي مأرب الغنية بالنفط ومديرية المتون شمالي غرب محافظة الجوف الصحراوية المحاذية للسعودية.

وأسفرت المواجهات عن مقتل وجرح العشرات في صفوف الطرفين، ودفعت قوات هادي والتحالف السعودي بمزيد من التعزيزات العسكرية في محاولة منها لاستعادة المواقع التي سيطرت عليها قوات صنعاء موخراً في مديرية نهم وأبرزها جبل الفرضة ومعسكر اللواء (312) وعشرات المواقع العسكرية الممتدة بين محافظتي الجوف ومأرب وتحديداً مفترق الطريق الواصل بين المحافظتين.

كما تمكنت قوات صنعاء من السيطرة على مناطق واسعة في مديرية مجزرة في محافظة مأرب بعملية هجومية.