أنصار الله: المهرة عصية على الغزاة وعلى التحالف أن يعتبر من التاريخ

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إنّ المهرة كانت ولازالت عصية على الغزاة والمحتلين. ومسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة أحمد بلحاف يشير إلى أنه على ثقة كاملة بقوات الجيش والأمن وقدرتها على التعامل مع الاختراقات والتجاوزات التي تقوم بها السعودية في محافظة المهرة.

  • القحوم: يشهد التاريخ والحاضر ببسالة رجال المهرة وعنفوانهم

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إنّ المهرة كانت ولا تزال عصية على الغزاة والمحتلين،" فالتاريخ والحاضر يشهد ببسالة رجالها وحريتهم وعنفوانهم وتحركهم ضد المحتلين".

القحوم وفي تغريدة على "تويتر" ذكر أنه "على دول العدوان ومنها السعودية أن تعتبر من التاريخ وما جرى لممالك هلكت وكانت تظن أن الشمس لم تغب عنها كالبريطانيين والبرتغاليين".

من جهته، قال مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة أحمد بلحاف إنه على ثقة كاملة بقوات الجيش والأمن وقدرتها على التعامل مع الاختراقات والتجاوزات التي تقوم بها السعودية في محافظة المهرة.

وأشار بلحاف إلى أنّ القبائل تقوم بدور مساند لقوات الجيش في حال تطلب الأمر ذلك.

وذكر أنّ "انسحاب القبائل من مواقعها كان تجاوباً مع تحركات قيادة الجيش في المحافظة لمعالجة الوضع في منفذ شحن وإعادته إلى وضعه القانوني والطبيعي".

كما أكد أنّ  "انتهاكات وغطرسة وهيمنة الاحتلال السعودي  ليست في منفذ شحن فقط بل على مستوى سيطرته على ميناء نُشْطُون ومنفذ صِرفيت ومطار الغيضة ومعسكراته في مدن وقرى محافظة المهرة ".