تحت هاشتاغ "أنتم أونلاين".. ناشطون يشاركون تجاربهم خلال الحجر الصحي

ناشطون على مواقع التواصل يشاركون بهاشتاغ #أنتم_أونلاين، للحديث عن تجربتهم خلال الحجر المنزلي، إثر إعلان حالة الطوارئ في العديد من البلدان التي انتشر فيها فيروس كورونا.

  • تحت هاشتاغ "أنتم أونلاين".. ناشطون يشاركون تجاربهم خلال الحجر الصحي
    ناشطون على مواقع التواصل من مختلف الجنسيات يشاركون مقاطع فيديو لتجربتهم في الحجر الصحي

شارك العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #أنتم_أونلاين، بعد دعوة الميادين إلى نشر مقاطع فيديو عبر صفحاتهم الشخصية للحديث  عن تجربتهم خلال الحجر المنزلي، إثر إعلان حالة الطوارئ في العديد من البلدان التي انتشر فيها فيروس كورونا.

المشارَكات توزعت بين بلدان مختلفة، قام خلالها الناشطون بتسجيل مقاطع فيديو تحدثوا فيها عن تجاربهم الخاصة مع الحجر الذي فرضته الدول، فاختار بعض المغردين أن تكون مشاركتهم توعوية، مطالبين الجميع بالالتزام بالحجر المنزلي والتعامل مع الموضوع بجدية من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

وشاركت المغرّدة زهراء مقطع فيديو أشارت من خلاله إلى الحرب التي تعرضت لها سوريا، وكيف تغلبت البلاد عليها بحب الحياة والإصرار، وفق تعبيرها. وقالت إنه يجب التعامل مع فيروس كورونا وكأنه حرب من نوع آخر، داعيةً إلى مواجهة هذا الفيروس بالالتزام والوعي. 

واختار بعض الناشطين أن يشاركوا الناس لحظات ترفيهية ومقاطع طريفة، للتخفيف من حدة التوترات التي يشهدها العالم بسبب هذا الوباء.

ونشر المغرّد "الطبيب أحمد" مقطع فيديو من عيادته، يقول فيه إنه التزم بالحجر المنزلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، لافتاً إلى أنه موجود لاستقبال المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج.