"التحليلية".. مساحة إخبارية تحليلية متنوعة تنطلق اليوم على الميادين

ينقسم البرنامج الذي يعرض يومياً عند الساعة ـ23:00 بتوقيت القدس الشريف إلى جزءين مناصفة. جزء أول يحتوي ثلاثة عناوين عربية وإقليمية ودولية، وجزء ثان بعنوان "قضية اليوم".

  • "التحليلية".. مساحة إخبارية تحليلية متنوعة تنطلق اليوم على الميادين
    "التحليلية" مساحة إخبارية - تحليلية لا مواقف أو وجهات نظر أو آراء.

في إطار رسالة "الميادين" الإعلاميّة في نقل الخبر والوقوف عند معطياته وخلفياته لتقديم مادّة متكاملة من معلومات وتحليل، تنطلق مساء اليوم الإثنين نشرة "التحليلية"، وهي مساحة إخبارية/ تحليلية، لا مواقف أو وجهات نظر أو آراء، بل للتحليل والقراءة، بناء على معلومات وتصريحات وأحداث. 

تعدّ "التحليلية" نشرة إخباريّة تحتوي مواداً متنوعة. يشارك في تقديمها محررون ومراسلون ومدراء مكاتب من القناة نفسها، مع إمكانية استضافة محللين. 

ينقسم البرنامج الذي يعرض يومياً عند الساعة ـ23:00 بتوقيت القدس الشريف إلى جزءين مناصفة. جزء أول يحتوي ثلاثة عناوين عربية وإقليمية ودولية، وجزء ثان بعنوان "قضية اليوم"، يحلل حدثاً كبيراً، سياسياً أو ميدانياً أو مسألة أمنية أو استراتيجية أو اجتماعية أو فكرية أو ثقافية أو ظاهرة تستحق شرحها والحديث عنها في العمق. 

لن تقتصر مهمة ضيوف "التحليلية"، على إعطاء الخبر والتوسع في المعلومات، بل ستتعدى ذلك إلى إضافة شرح تحليلي للأحداث والأخبار. 

"التحليلية" مساحة جديدة تقدم خدمة إخبارية جديدة إلى الرأي العام، تحاول الذهاب في العمق في أحداث العالم بقوالب جاذبة وعناوين متنوعة.