سريع: تصعيد "التحالف" السعودي سيواجه بالمثل

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يقول إن "قوى العدوان تشن عدة زحوفات في جبهات البيضاء ومأرب وتعز"، ويشير إلى أن القوات اليمنية "صدت جميع الزحوفات".

  • سريع: تصعيد "التحالف" السعودي سيواجه بالمثل
    سريع: القوات المسلحة اليمنية صدّت عدة زحوفات في جبهات البيضاء ومأرب وتعز

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن "تصعيد قوات التحالف السعودي سيواجه بالمثل، ولن تبقى القوات اليمنية مكتوفة الأيدي أمام ما يقوم به العدو".

وقال سريع في تغريدات على "تويتر" إن "قوى العدوان تشن عدة زحوفات في جبهات البيضاء ومأرب وتعز"، مشيراً إلى أن القوات اليمنية "صدت جميع الزحوفات".

سريع أكّد "سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات العدوان دون إحرازها أي تقدم".

كلام سريع، جاء بعدما صدت القوات المسلحة اليمنية عدة زحوفات في جبهات البيضاء ومأرب وتعز، وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية بأن "الجيش أسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوان دون إحرازها أي تقدم".

وفي وقت سابق اليوم، قال سريع إن القوات المسلحة اليمنية أفشلت عدة تسللات في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، تزامناً مع شن طائرات العدوان 15 غارة على مناطق متفرقة في مأرب والجوف والبيضاء.

يذكر أن التحالف السعودي كان  أعلن وقف أطلاق نار، وقال إنه "استجابة لدعوات الأمم المتحدة"، إلا أنه لم يوقف هجماته فعلياً، حيث أن حكومة صنعاء تعلن يومياً عن زحوفات وخروقات للهدنة المعلنة.