المؤتمر الشعبي العام: ما يشهده الجنوب هو خطة لتمزيق اليمن من قبل "التحالف"

المؤتمر الشعبي اليمني يشدد على أنه "كان وسيظل يرفض أي محاولات أو أعمال أو ممارسات من شأنها الإضرار بالوحدة اليمنية أو السعي لتمزيقها من قبل أي جهة كانت".

  • المؤتمر الشعبي العام: ما يشهده الجنوب هو خطة لتمزيق اليمن من قبل "التحالف"
    المؤتمر الشعبي: أبناء المحافظات الجنوبية يدفعون ثمن الحماقات التي يرتكبها المرتزقة.

أكد المؤتمر الشعبي العام في اليمن أن ما تشهده المحافظات الجنوبية يعكس حقيقة المشاريع التي تتبناها وتدعمها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات، مشيراً إلى أن ما يحدث يأتي في إطار مخططات تمزيق الجمهورية اليمنية والسعي لإقامة كانتونات متصارعة ومتحاربة تخدم أهداف الاستعمار الجديد، وفق تعبيره.

ولفت المؤتمر في بيان له إلى أن مخططات تحالف العدوان في المحافظات اليمنية الجنوبية "تنفذ عبر قوى وأدوات يمنية من المرتزقة الجدد، وتستهدف اليمن وشعبه ووحدته وسيادته واستقلاله".

المؤتمر الشعبي اليمني شدد على أنه "كان وسيظل يرفض أي محاولات أو أعمال أو ممارسات من شأنها الإضرار بالوحدة اليمنية أو السعي لتمزيقها من قبل أي جهة كانت"، مؤكداً أن "ما تنفذه القوى المدعومة من قبل تحالف العدوان والمستعمرين الجدد مساع مكشوفة ومفضوحة هدفها تمزيق وحدة الوطن".

واعتبر أن "أبناء المحافظات الجنوبية يدفعون اليوم ثمن الحماقات التي يرتكبها أولئك المرتزقة".

كما حمل "قوى الاحتلال ومرتزقتهم وأدواتهم المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب من نتائج عن أفعالهم وأعمالهم وأثارها على حياة الناس".

وأكد المؤتمر في بيانه "أنه كان وسيظل متمسكاً ومدافعاً عن الوحدة اليمنية التي كانت وستظل ملكاً لكافة أبناء الشعب اليمني".