الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل للتحالف غرب البلاد

تستمر قوات التحالف السعودي المتعددة بخروقاتها في اليمن حيث رصد مصدر عسكري يمني خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 100 خرق، إضافة إلى غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي على مختلف المحافظات اليمنية.

  • الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل للتحالف غرب البلاد
    أكثر من 100 خرق للقوات المتعددة للتحالف في جبهات مدينة الحديدة

أفاد مصدر عسكري يمني برصد أكثر من 100 خرق للقوات المتعددة للتحالف في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها تحليق طائرة تجسس في أجواء الجاح جنوب المدينة الساحلية.

وقال المصدر العسكري إن من بين الخروقات قصف صاروخي ومدفعي بلغ 50 قذيفة و97 خرقاً بالأعيرة النارية.

واستهدفت القوات المتعددة للتحالف بأكثر من 20 قذيفة مدفعية منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، كما استهدفت بـ 15 قذيفة منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة جنوب المحافظة.

في المقابل، أحبطت القوات المسلحة اليمنية محاولة تسلل لقوات التحالف السعودي اتجاه قرية الشعب في مديرية حَيْس بمحافظة الحديدة غرب البلاد، وفق ما أفاد به مصدر عسكري يمني.  

وفي صعدة شمال اليمن، أفاد مصدر محلي يمني بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان بمديرية رازح الحدودية، بالتزامن مع استهداف مناطق متفرقة من مديرية كتاف بـ 4 غارات جوية، و 4 غارات جوية مماثلة على مديرية الظاهر بالمحافظة الحدودية مع السعودية شمال اليمن.

واستهدفت مقاتلات التحالف بـ 3 غارات جوية مديرية حرض بحجة غرب اليمن، كما استهدفت مديريتي مجزر وصرواح بأكثر من 20 غارة جوية خلال الساعات الماضية.

هذا ورصد مصدر عسكري يمني 30 غارة جوية للتحالف خلال الساعات الماضية على المحافظات اليمنية.