قوات الاحتلال تداهم وتعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة الغربية

عشرات المستوطنين اقتحموا الليلة الماضية بلدة كفل من أجل تدنيس المقامات الإسلامية الموجودة فيها، فيما اعتلى جنود الاحتلال أسطح المنازل المقابلة للمقامات، وأغلقوا المحال التجارية، ومنعوا المواطنين من التنقل، من أجل تأمين الحماية لهم.

  • قوات الاحتلال تداهم وتعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة الغربية
    اعتقلت قوات الاحتلال أسيرين محررين من قرية برقة شمال نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، مواطناً من قرية عزبة شوفة جنوب شرق طولكرم. واعتقلت أسيرين محررين من قرية برقة، شمال نابلس.

 وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمارة سكنية في حارة النفق بمدينة بيت جالا غرب بيت لحم، وداهمت عمارة سكنية مكونة من ثلاثة طوابق تعود للأخوين ماهر ووليد زرينة، وفتشت شقة مستأجرة فيها، قبل أن تستولي على مبلغ من المال.

وقام جنود الاحتلال بتصوير غرف الشقة وأخذوا قياستها، كما فتشوا الطابقين الثاني والثالث بعد خلع أبوابهما، وصوروا الغرف، وأخذوا قياستها أيضاً، علماً أن الطابقين غير مأهولين.

يذكر أن عائلة زرينة تتعرض منذ سنوات للاضطهاد من قبل الاحتلال، فقد تم هدم منازل لهم في منطقة بير عونة، وبركسات لتربية المواشي.

وكان مستوطنون اقتحموا، الليلة الماضية، بلدة كفل حارس شمال سلفيت، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر صحافية أن عشرات المستوطنين اقتحموا البلدة من "أجل تدنيس المقامات الإسلامية الموجودة فيها"، فيما اعتلى جنود الاحتلال أسطح المنازل المقابلة للمقامات، وأغلقوا المحال التجارية، ومنعوا المواطنين من التنقل، من أجل تأمين الحماية لهم. واعتدى المستوطنون على منزل المواطن حسين طعمية، ورددوا هتافات وشعارات عنصرية.