أسرى "عوفر" ينفون ما يتم تناقله بشأن اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال

اكتظاظ في سجن "عوفر" نتيجة الاعتقالات المكثفة التي تنفذها قوات الاحتلال، فيما نفذت اليوم 7 اعتقالات جديدة لفلسطينيين من الضفة وبيت لحم والقدس المحتلة.

  • أسرى "عوفر" ينفون ما يتم تناقله بشأن اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال
    نادي الأسير: قسما 14 و13 في سجن "عوفر" مغلقان لأنهما يحتويان على أسرى أشبال

أعلن نادي الأسير في بيان له، اليوم الأحد، أن الأسرى نفوا ما يتم تناقله عن وجود اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال في سجن "عوفر".

 وشدد الأسرى على ضرورة توخي الدقة والحذر، والاعتماد على المؤسسات المختصة بشؤون الأسرى، كمصدر للمعلومات. وحذّر الأسرى من نقل معلومات عن وسائل إعلام الاحتلال، دون التأكد من صحتها. 

وأكد الأسرى أن خطواتهم النضالية مستمرة في مواجهة إجراءات إدارة السجون التنكيلية التي تصاعدت مع الإجراءات المرتبطة بالوباء، والتي فاقمت من صعوبة الظروف الحياتية الاعتقالية.

يشار إلى أن هناك اكتظاظاً في سجن "عوفر" نتيجة الاعتقالات المكثفة التي تنفذها قوات الاحتلال، فيما تمنع إدارة السجون زيارة قسمي 14 و13 في السجن، وهما قسمان يحتويان على أسرى أشبال وقادمين جدد، كما أن هناك تكدس حقيقي داخل الغرف لعدم وجود نقليات بين السجون.

الاحتلال يعتقل اليوم سبعة فلسطينيين

  • أسرى "عوفر" ينفون ما يتم تناقله بشأن اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال

وفي سياق الاعتقالات اليومية للفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال، فقد جرى اليوم اعتقال 7 مواطنين على الأقل من الضفة بينهم شقيقان. بالإضافة إلى اعتقال 3 مواطنين من بيت لحم، و4 من القدس المحتلة.

وأشار النادي الأسير  إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اليومين الماضيين 6 مواطنين على الأقل من الضفة.