ما الذي شاهده الشهيد المهندس على قناة الميادين وجعله يشعر بالفرح؟

المصور الشخصي للشهيد أبو مهدي المهندس يكشف تفاصيل صورة الشهيد وهو يشاهد قناة الميادين.

  • صورة أرشيفية للشهيد أبو مهدي المهندس
    الشهيد أبو مهدي المهندس يشاهد تفاصيل عملية لمقاومين فلسطينيين على قناة الميادين

قال المصور الشخصي للشهيد أبو مهدي المهندس إن هذه الصورة التقطت في مدينة بيجي مقر العمليات وقبل صلاة الظهر حيث كنا على وشك الخروج للصلاة. 

وكتب أبو لواء "قبل أن نغادر الغرفة أوقفتنا تلك النشرة الاخبارية والصور التي تتحدث عن عملية عسكرية نفذتها المقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة، حينها كان التلفاز على قناة الميادين التي كانت تبث صوراً حصرية من الأراضي المحتلة".

 ولفت أبو لواء إلى أن الشهيد أبو مهدي بقي واقفاً وهو بذلك الوجه الجميل المستبشر بتلك الأخبار والصور التي كان يرى من خلالها خوف ورعب الاحتلال وهم أمام الكاميرات.

 وقال المصور الشخصي "شعرت وأنا أقف إلى جانب المهندس بالفرحة التي حلت عليه وهو ينظر الى صور تلك العملية في العام 2015".

ووفق المصور الصورة التقطت بتاريخ 14/10/2015 تحديداً في مدينة بيجي مقر العمليات العسكرية في منطقة المزرعة.

وفي حديث مع الميادين نت قال أبو لواء "عندما كنا معاً وهو يشاهد القنوات الاخبارية كثيراً ما كان يشاهد الحاج المهندس قناة الميادين، وعندما ينظر إلى تقرير أو خبر نقل فيها كان يقول، هذه القناة مهنية جداً وقناة ناجحة وذات مصداقية ودقيقة جداً في أخبارها، لذلك كان أكثر وقت مطالعته للتلفاز يكون على قناة الميادين".

وفي الثالث من كانو الثاني/يناير الماضي استشهد قائد قوة القدس الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بقصف صاروخي مروحي أميركي قرب مطار بغداد الدولي.