بن جدو في ذكرى انتصار تموز: المقاومة حريصة على حماية لبنان من الفتن

رئيس مجلس إدارة قناة الميادين يقول إن المقاومة المشاركة في مؤسسات الدولة والمنخرطة في تضاريس السياسة اللبنانية المعقدة، "مدركة بالتأكيد أولويات الاستقرار ومتطلبات السلم الأهلي وحماية لبنان من الفتن والاحتراب".

  • بن جدو: المقاومة تستحق من أصدقائها عبارات التحية القلبية والعرفان الصادق
    بن جدو: المقاومة تستحق من أصدقائها عبارات التحية القلبية والعرفان الصادق

قال رئيس مجلس ادارة قناة الميادين غسان بن جدو في الذكرى الـ14 لإيقاف العدوان الإسرائيلي على لبنان، إن هذه المقاومة تستحق من أصدقائها عبارات التحية القلبية والعرفان الصادق على ذلك النصر الاستراتيجي وليس كلام الانتقاد على سياسات محلية جدلية.

ولفت بن جدو في بيان له إلى أن "المقاومة المشاركة في مؤسسات الدولة والمنخرطة في تضاريس السياسة اللبنانية المعقدة، والحبلى بتراكمات تاريخية كلها اشتباك، تخطئ وتصيب كغيرها، لكنها مدركة بالتأكيد أولويات الاستقرار ومتطلبات السلم الأهلي وحماية لبنان من الفتن والاحتراب".

كما أكد بن جدو أنه "حانت اللحظة لنقول لبعض أحبتنا ورفاقنا المناصرين بصدق للمقاومة: من يقاتل في الساحات ليس كمن يغضب في الباحات، بشفافية واحترام، علينا التوقف عن التعاطي مع المقاومة وبيئتها بتنظيرات نرجسية ونخبوية فوقية. فالنصيحة المخلصة لا تختلف عن التجريح المعادي والمؤذي حين نخطئ توقيتها".