القوات اليمنية تعلن القضاء على إحدى الجبهات العسكرية للعدوان في البيضاء

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يؤكد أنه تم تحرير ألف كيلومتر مربع، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة في محافظة البيضاء، ويقول إنه سيتم الكشف عن تفاصيل العملية العسكرية النوعية خلال الأيام المقبلة.

  • سريع: سقوط أكثر من 250 من العناصر التكفيرية بين قتيل وأسير ومصاب
    سريع: القوات اليمنية دمرت أكثر من 12 معسكراً وتجمعاً للعناصر التكفيرية

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن القوات اليمينة قضت على إحدى الجبهات العسكرية للعدوان في مديرية ولد ربيع في محافظة البيضاء.

وأعلن سريع خلال بيان للقوات اليمنية نشره على حسابه "تويتر" عن سقوط أكثر من 250 من العناصر التكفيرية بين قتيل وأسير ومصاب، مضيفاً أنه تم تدمير أكثر من 12 معسكراً وتجمعاً لتلك العناصر في المنطقة نفسها.

وأشار سريع إلى تحرير ألف كيلومتر مربع واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة، مؤكداً أن العدوان "ساند مرتزقته، من عناصر ما يسمى داعش والقاعدة، بعشرات الغارات".

وفي السياق، أكد سريع أنه سيتم الكشف عن تفاصيل العملية العسكرية النوعية خلال الأيام المقبلة.

ودارت مواجهات عنيفة في وقت سابق بين القوات المسلحة اليمنية وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة بطائرات التحالف في منطقة العلمين شمال شرق مأرب، وفق مراسلنا.

وكانت القوات اليمنية المسلحة قد بدأت بالتقدم، انطلاقاً من منطقة النضود في خب والشعف في محافظة الجوف، باتجاه مواقع قوات هادي في مديرية الوادي عند الطريق الدولي الرابط بين مأرب والسعودية.