ليلى خالد للميادين: "إسرائيل" خرقت الأنظمة العربية وليس الشعوب.. وخيارنا المقاومة

المناضلة الفلسطينية ليلى خالد للميادين تؤكد أن الندوة التي تم حظرها من بعض المواقع ومن زووم وتحديداً لأنها تخص القضية الفلسطيني، سوف تعرض على مواقع أخرى، مؤكدةً أن "خيار المقاومة حاضر دائماً في ذهن الشعوب العربية.

  • ليلى خالد للميادين: "إسرائيل" خرقت الأنظمة العربية وليس الشعوب العربية

أكدت المناضلة الفلسطينية ليلى خالد للميادين، أن "العدو محكوم بالخوف ونحن قررنا تسجيل الندوة التي منعت وستبث على مواقع أخرى".

وقالت خالد إن "الصهاينة قدموا دعوى ضد الجامعة (الأكاديمية) وضد موقع زووم من أجل منع الندوة".

يشار إلى أن هذه الندوة التي كانت من المقرر أن تبث من خلال اجتماع على موقع "زووم"، ولكن تم حظرها لأنها تخص فلسطين وقضيتها.

 ولفتت خالد إلى أن "هذه الندوة سجلت على موقع الجامعة، والطلاب سيتمكنون من الاستماع عليها"، قائلةً إن "العدو يحاربنا بالتكنولوجيا وهذا لا يخيفنا، بل نحن نجد دائماً البديل".
 
 وأردفت خالد "أعلنا منذ بدء الثورة أن نخوض كل المعارك ولن نأخذ الإذن من العدو أبداً"، موضحةً أن "الصهاينة أصبحوا يرتجفون لأنهم يخافون من الصوت الفلسطيني". 

وجددت المناضلة الفلسطينية تأكيدها بأنهم "لن يتوانوا عن تدريس فلسطين وقضيتها في هذه الندوات".

وتعليقاً على اتفاقات التطبيع التي قامت بها الإمارات والبحرين، أكدت خالد أنه "حتى لو طبعوا مع كل البيادق التي تلعب بها "إسرائيل" وأميركا هناك لجان كثيرة مناهضة تشكلت".

  • ليلى خالد للميادين: محور المقاومة يقوى أكثر فأكثر لأننا محكومون بخيار المقاومة
    ليلى خالد للميادين: محور المقاومة يقوى أكثر فأكثر لأننا محكومون بخيار المقاومة

كما قالت "نحن من يصنع المستقبل لبلادنا، والمخطط اليهودي لن يتحقق على أرضنا"، لافتةً إلى أن مسيرة النضال الفلسطيني لن تتوقف وستقام الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني.

خالد رأت أن "إسرائيل" خرقت الأنظمة العربية وليس الشعوب العربية، مشيرةً إلى أن "محور المقاومة يقوى أكثر فأكثر لأننا محكومون بخيار المقاومة".