صاروخ بالستي يمني يستهدف "غرفة العمليات المشتركة" في مأرب

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يعلن أن القوة الصاروخية اليمنية استهدفت معسكر تداوين بمحافظة مأرب بصاروخ بالستي نوع بدر، ويؤكّد أن العمليات مستمرة طالما استمر العدوان.

  •  استهداف مواقع في العمق السعودي بصواريخ يمنية (صورة أرشيفية).
    استهداف مواقع في العمق السعودي بصواريخ يمنية (صورة أرشيفية).

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية أن القوة الصاروخية استهدفت مساء أمس السبت من غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بمحافظة مأرب بصاروخ بالستي نوع بدرp.

وأعلن العميد يحيى سريع مقتل وجرح 15 من قادة وجنود العدو السعودي منهم 8 قتلى بينهم قادة، وجرح 7 آخرين إثر استهداف معسكر تداوين في مأرب بصاروخ باليستي.

وأِشار سريع إلى أن القوات المسلحة اليمنية تؤكّد أن عملياتها مستمرة طالما استمر العدوان والحصار، وأن كل تحركات الأعداء مرصودة وستطالها قواتنا أينما كانت وحيثما وجدت 

الإعلام الحربي اليمني بثّ مشاهد مصورة لعملية سيطرة الجيش واللجان على عدد من المواقع والتلال في جبهة الظُّهْرَة في صحراء الأجاشِر الحدودية الممتدة بين محافظتي صعدة والجوف من ناحية، ونجران السعودية من ناحية، بعملية هجومية واسعة استمرت 6 ساعات، تمكّنت على إثرها قوات حكومة صنعاء من دحر قوات التحالف السعودي من عدد من المواقع والتلال في جبهة الظُّهْرَة الحدودية. 

وشنّت القوات المسلّحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، العملية الهجومية التي بدأتها بتمشيط مكثف على مواقع قوات التحالف السعودي من مسارين أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف السعودي.