"لجان المقاومة" في تهنئة لحماس: لن نحيد عن الدرب والنهج

لجان المقاومة في فلسطين تهنئ حركة حمماس في ذكرى انطلاقتها، وتؤكد على تمسكها بمبدأ الشراكة معها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

  • أبومجاهد : لجان المقاومة تؤكد على مبدا التحالف والشراكة مع حماس في مواجهة العدو
    أبومجاهد: لجان المقاومة تؤكد على مبدأ التحالف والشراكة مع حماس في مواجهة العدو

هنأت لجان المقاومة في فلسطين، حركة حماس وكتائب الشهيد عز الدين القسام في ذكرى انطلاقتها الـ33.

الناطق باسم لجان المقاومة محمد البريم " أبو مجاهد"، قال: " إن هذه الانطلاقة المباركة هي عزيزة على قلوبنا وقلوب كل الأحرار والشرفاء من أبناء شعبنا وامتنا العربية والاسلامية وكل أحرار العالم وهي مفخرة لكل فلسطيني و مقاوم لهذا العدو الصهيوني الغاصب".

أبو مجاهد وفي مؤتمر صحفي، أكد على تمسّك لجان المقاومة في فلسطين بمبدأ التحالف والشراكة مع حركة حماس في مواجهة العدو الإسرائيلي، والدفاع عن شعبه وأرضه ومقدساته، وإفشال كل المخططات والمؤامرات التصفوية التي تستهدف القضية.

كما شدد على أن لجان المقاومة ستبقى يداً بيد مع حركة حماس وكتائب القسّام وباقي فصائل المقاومة، وأضاف بأنها لن تحيد عن درب ونهج المقاومة، مشدداً على أنها ستبقى متمترسة خلف سلاحها وبندقيتها ومقاومتها حتى تحقيق هدفها بزوال الاحتلال. 

أبو مجاهد قال أيضاً: " حماس وكتائب القسّام شكلتا نموذجاً مشرفاً في المقاومة وهي الآن تمثل رأس حربة مقاومة العدو الصهيوني في فلسطين" .
 
وتابع قائلاً: "انطلاقة  حماس نقلت المقاومة الفلسطينية نقلةً نوعيةً ومهمةً، حيث انها استطاعت نقل المواجهة مع العدو الصهيوني إلى داخل أرضنا المحتلة لأول مرة في تاريخ صراعنا مع هذا العدو المجرم ".
 
أبو مجاهد أكد على " أن كتائب القسام صنعت تحولات استراتيجية في مسيرة المقاومة الفلسطينية، وأشار غلى  أنها استطاعت مع ألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس و باقي الأجنحة العسكرية خلق توازن الرعب والردع مع الاحتلال الذي يحسب لها ألف حساب".
 
كما توجه بالتحية إلى أرواح "شهداء حركة حماس وكتائب القسام ، و على رأسهم الشهيد الشيخ المؤسس أحمد ياسين، وعبدالعزيز الرنتيسي وإبراهيم المقادمة، واسماعيل أبو شنب، ونزار ريان، وجمال سليم، وجمال منصور، وصلاح شحادة، و احمد الجعبري، ويحيى عياش، ومحمود أبو الهنود، وعماد عقل، ورائد العطار، ومحمد أبوشمالة، وكافة شهداء حماس و "القسّام" والشعب الفلسطيني".