في ذكرى استشهاده.. الميادين تعرض مشاهد خاصة للشهيد مغنية والسيد نصر الله

في الذكرى الـ13 لإستشهاد الحاج عماد مغنية، قناة الميادين تنشر فيديو جديد يظهر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مع الشهيد القائد مغنية في جلسة داخلية.

  • الميادين تعرض مشاهد خاصة للشهيد مغنية والسيد نصر الله
    الميادين تعرض مشاهد خاصة للشهيد مغنية والسيد نصر الله

في الذكرى الـ13 لاستشهاد الحاج عماد مغنية، تنشر قناة الميادين مشاهد جديدة يظهر فيها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مع الشهيد القائد الحاج عماد مغنية، خلال جلسة عسكرية خاصة.

وفي التفاصيل، يظهر المقطع المصوّر الشهيد مغنيّة بلباسه العسكري خلال حديث للسيد نصر الله بعد تحرير جنوب لبنان عام 2000.

كذلك يعرض الفيديو مشاهد مركزة على الشهيد عماد مغنيّة وتظهر جانباً من كلمة للسيد نصر الله، وذلك في جلسة داخلية جمعت ضباطاً وقادة في المقاومة الإسلامية.

  • في ذكراه الـ13.. الميادين تعرض مشاهد جديدة مشاهد للشهيد عماد مغنية
    فيديو يظهر الشهيد عماد مغنية بلباسه العسكري خلال لقاء مع السيد نصرالله بعد تحرير جنوب لبنان

الجدير ذكره، أنه الشهيد مغنيّة كان القائد العسكري للمقاومة ويقف خلف الكثير من العمليات النوعية التي نفذتها المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

إضافةً إلى أن للحاج عماد دوره الكبير في تطوير قدرات المقاومة ورسم معادلات الردع مع الاحتلال الاسرائيلي، لا سيما إبان عدوان العام 1993 والعام 1996.

ناهيك عن دعم المقاومة الفلسطينية رغم كل الصعوبات التي تحيط بها والظروف التي تعمل من خلالها، وصولاً إلى إطلاق إسم "بطل الانتصارين" على الشهيد، أي الانتصار في العام 2000 الذي أدى إلى دحر الاسرائيليين من لبنان والانتصار الكبير الذي سجل في تموز من العام 2006.