وقفة إسناد مع الأسيرين الشقيقين ذياب والجريح البيطاوي في جنين

يؤكد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور أن الأسير أحمد ملحم من كفر راعي بدأ خوض الإضراب من اليوم عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله.

  • وقفة إسناد مع الأسيرين الشقيقين ذياب والجريح البيطاوي
    وقفة إسناد مع الأسيرين الشقيقين ذياب والجريح البيطاوي

نظمت اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، ونادي الأسير، والقوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين، وقفة تضامنية مع الأسيرين الشقيقين المضربين عن الطعام منذ 30 يوماً بلال وبسام ذياب، والأسير الجريح نور الدين البيطاوي، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنين.

ورفع المشاركون في وقفة التضامن صور الأسرى، ولافتات تندد بإجراءات إدارة السجون بحق الأسرى المرضى والمضربين، ورددوا شعارات تطالب بتبييض السجون، وتحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة على حياة الأسرى ذياب والبيطاوي، الذي أصيب برصاص جيش الاحتلال عند اعتقاله الأسبوع الماضي في مخيم جنين، وهو في وضع صحي حرج داخل مستشفى العفولة.

وسلم المشاركون مذكرة الى الصليب الاحمر تطالبه بالضغط على سلطات الاحتلال من أجل الإفراج عن الأسرى الثلاثة. وحمل المتحدثون سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة على حياة الأسرى، مطالبين كافة المؤسسات الدولية والحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر بالتدخل والعمل على إنقاذ حياتهم.

من جهته، قال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن الأسير أحمد ملحم من كفر راعي أعلن خوض الإضراب عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله.