مصادر الميادين: ضربة صاروخية استهدفت اجتماعاً لـ"التحالف السعودي" في مأرب

مصادر عسكرية تتحدث للميادين عن الانفجار الذي هز مدينة مأرب، وتشير إلى أن "مصدره المنطقة العسكرية الثالثة".

  • انفجار كبير يهز أرجاء مدينة مأرب شرق اليمن.. ما تفاصيله؟
    الانفجار الذي هز مدينة مأرب مصدره المنطقة العسكرية الثالثة

أكدت مصادر عسكرية للميادين اليوم الخميس، بأن "الانفجار الذي هز مدينة مأرب مصدره المنطقة العسكرية الثالثة".

وقالت المصادر إن "ضربة صاروخية استهدفت اجتماعاً عسكرياً لقادة وضباط التحالف السعودي في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب شرق اليمن".

كما لفتت المصادر إلى أن "الضربة الصاروخية على المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب كانت دقيقة وخلفت قتلى وجرحى في صفوف قادة قوات التحالف السعودي".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر ميداني الميادين بأن القوات المسلحة اليمنية "صدت زحفاً لقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف باتجاه منطقة الزُّور بصرواح مأرب شمالي شرق اليمن". 

ولفت المصدر إلى "تدمير عدد من الآليات العسكرية لقوات هادي والتحالف خلال صد الزحف على الزور بصرواح مأرب"، مشيراً إلى "وجود قتلى وجرحى من قوات هادي والتحالف خلال عملية صد الزحف على منطقة الزّور". 

كما أوضح المصدر أن "القوات المسلحة اليمنية طهرت منطقة الجَدافِر الواقعة في الصحراء ما بين مأرب والجوف شمالي شرق اليمن بعد مواجهات مع قوات هادي والتحالف".

هذا وأفادت مصادر محلية للميادين بانخفاض حدة المواجهات بين قوات حكومة صنعاء من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بطائرات التحالف السعودي، واقتصارها خلال الساعات الماضية على تبادل القصف المدفعي في منطقة الطَّلّعَة الحمراء والمواقع التي سيطرت عليها قوات حكومة صنعاء مؤخراً بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب.