سريع: سنكشف المزيد عن الأعمال الأميركية الخبيثة في اليمن

بعيد إعلان القوات المسلحة اليمنية استهداف شركة أرامكو السعودية، المتحدث باسم هذه القوات يقول إنه سيتم الكشف المزيد عن الأعمال العدائية الأميركية ضد اليمن، وأن ما تمّ كشفه ليس إلاّ جزءاً بسيطاً..

  • العميد سريع: ‏فيلم الحرب على السلاح يكشف حجم التدخل الأميركي في الحرب ضد اليمن
    العميد سريع: ‏فيلم الحرب على السلاح يكشف حجم التدخل الأميركي في الحرب ضد اليمن

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في تغريدة له على موقع "تويتر" إن: "‏فيلم الحرب على السلاح يكشف حجم التدخل الأميركي على البلد آنذاك، وكيف كانت السلطة في اليمن تحت الوصاية والارتهان الأميركي".

وأضاف سريع أن "ما كشف عنه ليس إلا جزءاً بسيطاً، وما خفي أعظم، وأن قادم الأيام سيكشف المزيد من أعمال الولايات المتحدة الخبيثة في اليمن"، مشيراً إلى أنه "لولا المشروع القرآني لكان اليمن من ضمن الدول المطبعة".

العميد سريع أعلن أمس الجمعة أنه في الساعات المقبلة سنعلن عن عملية واسعة في العمق السعودي. ثم كشف لاحقاً عن  استهداف شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض، مؤكداً أن هذه العمليات مستمرة ومتصاعدة طالما استمر العدوان والحصار.

وأعلن عن تنفيذ القوات المسلحة عملية هجومية على مطار أبها الدولي السعودي استهدفت موقعاً عسكرياً وصفه بالمهم وذلك بطائرة مسيّرة من نوع "2K".

من جهته، قال عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي إنّ "دول العدوان تحاصر شعبنا وتطالبنا بوقف الرد"، مشيراً إلى أن ‌‌‌‌‌‏"دول العدوان وحلفاؤها تحاصر الشعب اليمني وتعتدي وتهاجم وتغزو "وتحتل بعض وطننا وتطالبنا بالتوقف!".

وكان الحوثي، قال في وقت سابق، إن حركة أنصار الله توقفت عن استهداف الإمارات بعد أن أعلنت انسحابها، ويؤكّد أنهم سيتوقفون عن قصف السعودية إذا انسحبت كما الإمارات من اليمن.