لبنان يؤكد كامل تضامنه مع سوريا في وجه الاعتداءات الإسرائيليّة

وزارة الخارجيّة اللبنانيّة تدين الاعتداء الجويّ الذي نفّذه الاحتلال الإسرائيليّ على محيط العاصمة دمشق، وتدعو المجتمع الدوليّ إلى التدخل لوقف الانتهاكات الإسرائيليّة المتكرّرة لسيادة لبنان.

  • الخارجيّة اللبنانيّة عبرت عن تضمانها مع دمشق ودعت المجتمع الدوليّ إلى التدخل لوقف الانتهاكات الإسرائيليّة المتكرّرة لسيادة لبنان
    الخارجيّة اللبنانيّة عبرت عن تضمانها مع دمشق ودعت المجتمع الدوليّ إلى التدخل لوقف الانتهاكات الإسرائيليّة المتكرّرة لسيادة لبنان

دانت وزارة الخارجيّة والمغتربين اللبنانيّة، اليوم الجمعة، بأشد العبارات "الاعتداء الجويّ الذي نفّذه الاحتلال الإسرائيليّ على محيط العاصمة السوريّة دمشق". 

وزارة الخارجيّة اللبنانيّة أعربت في بيان، عن "كامل تضامنها مع دمشق في وجه الهجمات الاسرائيليّة المتكرّرة"، ودعت المجتمع الدوليّ إلى "التدخل لوقف الانتهاكات الإسرائيليّة المتكرّرة لسيادة لبنان وذلك في انتهاك واضح للقانون الدوليّ وميثاق الأمم المتحدة". 

يذكر أنّ الدفاعات الجويّة السوريّة تصدّت مساء الأربعاء الماضي، لعدوان إسرائيليّ على المنطقة الجنوبيّة من اتجاه الجولان المحتل ومن اتجاه لبنان.

مراسل الميادين تحدث عن أنّ "صاروخاً من الدفاع الجويّ السوريّ انفجر خلال ملاحقته طائرة إسرائيليّة فوق جنوب لبنان". كما أفاد مراسل "سانا" بأن الدفاعات الجويّة تصدت للعدوان الإسرائيلي وأسقطت عدداً من الصواريخ.