المَشّاط: ندعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية لتحرير كل شبر من فلسطين

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن يشير إلى أنه "ننظر بفخر واعتزاز لما يقوم به الأحرار المرابطون في القدس من تصدٍّ للعدو الإسرائيلي".

  •  رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المَشّاط
    رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المَشّاط

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المَشّاط إن "إطلاق المقاومة الصواريخ على العدو الصهيوني خطوة مهمة في سبيل الانتصار للقدس وكل فلسطين".

ودعا المَشّاط، في تصريح له اليوم الإثنين، إلى "دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها لاستعادة حقوقها وتحرير كل شبر من فلسطين من دَنَس الصهاينة"، مضيفاً "ننظر بفخر واعتزاز إلى ما يقوم به الأحرار المرابطون في القدس من تصدٍّ للعدو الإسرائيلي".

ودعا رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن "الدول التي تورطت في الخيانة إلى أن تُراجع حساباتها، وأن تقوم بقطع كلّ العلاقات بالعدو الإسرائيلي"، مطالباً "السلطة الفلسطينية بإلغاء جميع الاتفاقيات مع العدو الإسرائيلي في هذه اللحظة التاريخية المهمة".

وكانت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد"، نشرت شريط فيديو لاستهدافها جيباً عسكرياً إسرائيلياً بصاروخ "كورنيت" شرقيّ بيت حانون، رداً على الجرائم المستمرة في المسجد الأقصى.

يأتي ذلك في وقت تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقات صاروخية في اتجاه المناطق المحتلة، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القدس المحتلة.