الحوثي معزّياً بالراحل جبريل: لم يضيّع البوصلة وتعالى على الخلافات

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي يرسل برقية عزاء في وفاة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة أحمد جبريل، مؤكداً ثبات الأخير على خيار المقاومة ورفض الاحتلال.

  • الحوثي معزّياً بالراحل جبريل: لم يضيّع البوصلة وتعالى على الخلافات
    قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي

أبرق قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي، معزّياً بوفاة القائد الفلسطيني الكبير أحمد جبريل إلى عائلة الفقيد الكبير وإلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة.

وتقدّم السيد الحوثي "بأحرّ التعازي والمواساة إلى عائلة الراحل جبريل وإلى الجبهة الشعبية -القيادة العامة- والمقاومة والشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية"، مؤكّداً أنّ الفقيد كان "هامة مقاومة حفرت في تاريخ المقاومة للكيان الصهيوني الغاصب صوراً ناصعة من الوفاء والبذل والتضحية".

ولفت السيد الحوثي إلى ثبات الراحل جبريل خلال حياته على خيار المقاومة ورفض الاحتلال وأنّه "لم يتأثر بما عانته قضية الأمة من بعض المحسوبين عليها من ضعف وضياع وتيه"، وأثنى على صبره وتعاليه على "كافة العوائق التي حاول الصهاينة من خلالها تفكيك المقاومة ونشر الخلافات وتغيير الأولويات".

وختم الحوثي برقيته بالإشارة إلى أنّ "فلسطين ظلّت حاضرة في وجدان الراحل أحمد جبريل وكيانه والقدس رمز توجهه وغاية مناله حتى لقي الله ثابتاً كريماً".