حكومة صنعاء: شعبنا انتصر في البيضاء وألحق شر هزيمة بـ "القاعدة"

بعد استعادة الجيش واللجان الشعبية السيطرة على مواقع عسكرية في البيضاء، نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء يتوعد بقوله إننا "أعددنا لهم موجة مفاجآت إضافية "مرعبة".

  • نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين
    نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين

أشار نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي إلى أن "‏القاعدة وشركاؤها منيت بأسرع وأقسى هزيمة"، مضيفاً أنه "قد تم شطبهم من بعض مواقعهم السابقة على المعارك الأخيرة بالبيضاء".

وفي تغريدة على حسابه على تويتر، أكد العزي أننا "ندرك جيداً بأنه ليس سهلاً تقبل هكذا هزيمة وقبل أن يتلاشى صدى أبواقهم أو يجف حبر نشراتهم الأخبارية، أعددنا لهم موجة مفاجآت إضافية "مرعبة" فقط لنثبت أنهم دائماً يخطئون الحساب فترقبوا".

العزي أضاف "شعبنا انتصر في البيضاء وألحق بتنظيم القاعدة شر هزيمة"، لافتاً إلى أنه من "المؤسف أن التحالف مايزال بغاراته الجوية المساندة للإرهاب يظهر مستوى غير عادي من الإصرار على إقناعنا بعدم جاهزيته للسلام".

كما شدد على أن "المجتمع الدولي يسقط بشكلٍ مرعب حين يواصل اعترافه بشرعية زائفة تتألف من أمثال هؤلاء عناصر القاعدة". 

ونفّذ الجيش اليمني واللجنان الشعبية عمليتين عسكريتين جنوب البيضاء، يوم أمس الخميس،  واستعاد خلالها السيطرة على عدد من المواقع، نتج عنها أكثر من 80 قتيل وجريح بينهم قادة من تنظيم القاعدة.

وكان الإعلام الحربي قد بثّ الأسبوع الماضي، مشاهد من عملية استهداف القوات المسلَّحة اليمنية معسكراً للتحالف السعودي بالطائرات المسيَّرة، في منطقة الوديعة الحدودية.