العاروري يعبّر عن فخره بعائلة الأسير شلبي: مثال رائع في التحدي

رئيس حركة "حماس" بالضفة الغربية صالح العاروري يقول إن قيادة المقاومة "على وعدها بإنجاز صفقة تبادل مشرفة تضمن الحرية لجميع أسرانا".

  • العاروري: ما زالت المقاومة على وعدها بإنجاز صفقة تبادل مشرفة تضمن الحرية لجميع أسرانا
    العاروري: المقاومة على وعدها بإنجاز صفقة تبادل مشرفة تضمن الحرية لجميع أسرانا

ثمّن رئيس حركة " حماس " بالضفة الغربية، صالح العاروري، موقف زوجة الأسير منتصر شلبي بعد أن هدم الاحتلال منزل العائلة صباح أمس.

وفي اتصال هاتفي مع زوجة الأسير شلبي، عبر العاروري عن فخره واعتزازه بعائلة الأسير التي "ضربت مثالاً رائعاً في الصبر والتحدي للاحتلال"، مؤكداً أن موقفها "يليق بجهاد شعبنا وتضحياته".

وأكد العاروري خلال الاتصال أن قيادة المقاومة قد سمعت نداء عائلة شلبي بأن تكون حريته ضمن أي صفقة تبادل، "وهي ما زالت على وعدها بإنجاز صفقة تبادل مشرفة تضمن الحرية لجميع أسرانا".

وقال الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، أمس، إن تفجير الاحتلال لمنزل الأسير منتصر شلبي، "هو فعل هجمي وسلوك إرهابي تمارسه عصابات اجرامية".

وكانت قوات الاحتلال فجرّت أمس الخميس منزل الأسير منتصر الشلبي منفذ عملية حاجز زعترة في بلدة ترمسعيا شمال رام الله في الضفة الغربية، ووضعت قوات الاحتلال كميات كبيرة من المتفجرات داخل المنزل قبل أن تقوم بتفجيره وتدمره بشكل كامل.

وفي أيار/ مايو ألقت قوات الاحتلال القبض على الأسير منتصر شلبي لتنفيذه عملية فدائية على حاجز زعترة مما أدى إلى مقتل جندي إسرائيلي وجرح آخرين، وجاء القبض على شلبي نتيجة للتنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.