الشامي: تحالف العدوان على اليمن يعاني هستيريا بسبب هزائمه

وزير الإعلام في حكومة صنعاء ضيف الله الشامي يؤكد، في تغريدةٍ له على "تويتر"، أن قوّات العدوان على اليمن تعيش حالة من التخبّط والهستيريا بسبب هزائمها في محافظة البيضاء، منوّهاً بانتصارات قوات حكومته.

  • الشامي: تحالف العدوان على اليمن يعاني هستيريا بسبب هزائمه
    الشامي: العدوان صنع من معارك البيضاء أسطورةً لانتصاراته الوهمية

قال وزير الإعلام في حكومة صنعاء ضيف الله الشامي، في تغريدةٍ له على "تويتر"، إن "التحالف السعودي يعيش هستيريا وتخبّطاً كبيرين بسبب هزائم البيضاء، بعد أن صنع منها أسطورةً لانتصاراته الوهمية".

وأضاف الشامي أن "العدوان استنفد أدواته من داعش والقاعدة ومرتزقته، بالإضافة إلى الدعم والإسناد الأميركي والسعودي والإماراتي".

وأكّد وزير الإعلام في حكومة صنعاء أن الله "حقَّق لنا نصراً لم يكن في حسبان العدو، والمعارك الآن أوسع مما توقعها العدوان".

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية، بالتعاون مع أبناء محافظة البيضاء وقبائلها، قد  استعادوا بالأمس السيطرة على مركز مديرية الزاهر جنوبي محافظة البيضاء، بالإضافة إلى عشرات المواقع في منطقة الضحاكي ومديرية الصَّومَعَة شرقي المحافظة، من قبضة قوات الرئيس هادي وتنظيم القاعدة، وعرض الإعلام الحربي مشاهد توثّق العملية.

وبعد استعادة الجيش واللجان الشعبية السيطرة على مواقع عسكرية في البيضاء، أشار نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي إلى أن "‏القاعدة وشركاؤها منيّت بأسرع وأقسى هزيمة"، وتوعّد العزي قوات التحالف بقوله إننا "أعددنا لهم موجة مفاجآت إضافية مرعبة".