إيران: انفجار في حديقة شمال طهران دون وقوع إصابات

نائب قائد الشرطة في العاصمة طهران العميد حميد هداوند يقول إنّ كلّ ما سجّل في الحادثة التي وقعت في حديقة "ملّت" في العاصمة الإيرانية هو صوت انفجار من دون أن يسفر عن أي أضرارٍ.

  • انفجار
    انفجار "جسم مجهول" في حديقة " ملاّت " شمال

ذكر التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم السبت، بأن دوي انفجار قوي سُمع في شمال العاصمة طهران، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت بعد أن انفجر "جسم مجهول" في حديقة "ملّت" دون أن يؤذي أحد.

وقال مراسل التلفزيون الرسمي الإيراني: "انفجر جسم مجهول ولم تقع أضرار ولم يصب أحد"، مضيفاً أن "الاتصالات مع إدارة الإطفاء، أفادت بسماع ضوضاء مروّعة في الجزء الشمالي من طهران".

وأوضح أن معظم هذه المكالمات كانت في منطقة حديقة "ملّت" شمال العاصمة، ولم تتوفر معلومات أكثر تفصيلاً حتى الآن.

ومن جهته، أوضح نائب قائد الشرطة في العاصمة طهران العميد حميد هداوند أنّ كلّ ما سجّل في الحادثة التي وقعت في حديقة "ملّت" في العاصمة الإيرانية هو صوت انفجار من دون أن يسفر عن أي أضرارٍ، لافتاً إلى أن التفاصيل يعلن عنها فور انتهاء التحقيق.

وأكد أن كل ما نشرته مواقع التواصلِ الاجتماعي حول الموضوع لا يتعلق بالحادثة، لافتاً إلى أن مهمة وسائل الاعلام المعادية لإيران هي تهويل كل حادثةٍ ومحاولة تصنيفها بالأمنية.

كما أضاف أن كلّ ما تسببت به حادثة الحديقة في طهران هو سقوط  بعضِ الأغصانِ وأوراق الشجر.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، قال ناشطون إنها توثّق موقع الانفجار الذي وقع شمال العاصمة الإيرانية طهران.

وتوثّق اللقطات المنتشرة وحدات من الشرطة والإطفاء أمام حديقة ملت شمال المدينة.