القوات الأميركية تنفذ إنزالاً جوياً في ريف القامشلي

القوات الأميركية المتواجدة في شرق سوريا تنفذ انزالاً جوياً في محيط تل حميس وتختطف عدداً من المدنيين، وتقتادهم إلى جهة مجهولة.

  • القوات الأميركية تنفذ عمليات انزال جوي بشكل متكرر في المناطق التي تحتلها بالتعاون مع ميليشيا
    القوات الأميركية تنفذ عمليات انزال جوي بشكل متكرر في المناطق التي تحتلها بالتعاون مع ميليشيا "قسد"

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن قوات التحالف الأميركي نفذت إنزالاً جوياً في محيط تل حميس بريف القامشلي الجنوبي واختطفت على إثره عدداً من المدنيين.

ونقلت "سانا" عن مصادر محلية أن طائرة حوامة تابعة للاحتلال الأميركي نفذت خلال الساعات الماضية إنزالاً جوياً بمساندة مجموعة من مسلحي ميليشيا "قسد" المدعومة أميركياً في قرية النفايل جنوب ناحية تل حميس إلى الجنوب من القامشلي، وداهم عناصرها منازل في القرية واختطفوا عدداً من المدنيين واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

يذكر أن القوات الأميركية تنفذ عمليات انزال جوي بشكلٍ متكرر في المناطق التي تحتلها بالتعاون مع قوات "قسد" في الجزيرة السورية تختطف خلالها مدنيين وتقتادهم الى جهات مجهولة، وتقوم أحياناً بتدمير المنازل التي تقتحمها، بحسب وكالة الأنباء السورية.

ومطلع الشهر الجاري، تعرضت قاعدة قوات التحالف الأميركي في حقل كونيكو للغاز بريف دير الزور الشرقي لهجوم بالقذائف، فأغلقت قواتها المنطقة على الفور، بالتوازي مع تحليق لطائرات الاحتلال في أجواء المنطقة.