الإعلام الأسرائيلي يواكب أهم ماجاء في كلام نصرالله

المواقع الإلكترونية الإسرائيلية تواكب على جريّ عادتها كلمة الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله في أسبوع الشهيد سمير القنطار.

الإعلام الإسرائيلي يبرز تأكيد نصرالله  حول حتمية الرد من قبل حزب الله على عملية اغتيال القنطار
واكبت وسائل الإعلام الإسرائيلية جرياً على عادتها عبر مواقعها الألكترونية كلمة السيد حسن نصرالله، في أسبوع الشهيد سمير القنطار. 

وفيما لم يصدر حتى اللحظة  مواقف عن مسؤولين إسرائيليين، تعقيباً على كلام السيد نصرالله، نقلت المواقع الاخبارية تباعاً أهم المواقف التي أطلقها السيد نصرالله.

 وتوقفت هذه المواقع  بصورة خاصة عند تلك العبارات التي تضمنّت تأكيداً على حتمية الرد من قبل حزب الله على عملية الاغتيال، لكنها عنونت تغطيتها بمواقف مقتبسة من خطاب السيد نصرالله.

وفيما اعتبرت القناة العاشرة أن  كل التقديرات تقول بان نصر الله سيرد على اغتيال القنطار، اقتبس موقعها كلامه عندما قال  إنّ "إسرائيل أخطأت عندما اعتقدت أن حزب الله لن يتعامل بجدية مع اغتيال القنطار"
موقع "يديعوت أحرونوت" واكب كلمة السيد نصرالله تحت عنوان مقتبس من كلام نصرالله: "لا شك في أن الرد آت على اغتيال القنطار"، بينما أشار موقع "والاه" إلى كلامه لجهة أنه "على إسرائيل أن تخشى قرب الحدود، وفي الداخل والخارج".

وفي وقت ركّز موقع "معاريف" على عبارة السيد نصرالله  بأنه  "ثمة ما يدعو الإسرائيليين  للقلق"، عنوّن موقع "روت رنت"  تغطيته بعبارة "الرد على اغتيال القنطار حتمي".