السعودية تعترف بمقتل قائد حرس الحدود.... ومعلومات عن إسقاط طائرة أباتشي

السعودية تعترف بمقتل قائد قطاع حرس الحدود ووكيل رقيب وإصابة 4 جنود بقطاع الحرث بالخوبة في منطقة جيزان، ومشاهد تظهر دبابات تحترق وآليات عسكرية سعودية في منطقة قمر ، بالتزامن مع مقتل 13 جندياً واسقاط طائرة اباتشي خلال محاولة سعودية لاستعادة موقع الحثيرة في المنطقة نفسها.

اعترفت السعودية تعترف بمقتل قائد قطاع حرس الحدود بالحرث ووكيل رقيب وإصابة 4 جنود.

وأفادت مصادر ميدانية يمنية للميادين بمقتل قائد حرس الحدود السعودي بقطاع الحرث بالخوبة في منطقة جيزان حسن غشوم العقيلي واثنين من مرافقيه بينهم العميد ابرهيم الحمزي إثْر انفجار لغم أرضي بمركبتهم.

وأفاد مصدر عسكري يمني للميادين بمقتل 13 جنديا سعوديا أثناء محاولة استعادة موقع الحثيرة بجيزان.


إلى ذلك، عرض الجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد لتدمير عدد من الآليات العسكرية السعودية في هجوم على الحدود المشاهد تظهر دبابات تحترق وآليات عسكرية سعودية متوقفة وقربها عناصر من الجيش واللجان الشعبية  في منطقة قمر في جيزان.


الجيش اليمني واللجان نشروا أيضا مشاهد لاقتحام موقع الحثيرة السعودي العسكري في جيزان، حيث حاولت القوات السعودية استعادة الموقع إلا أن القوات اليمنية صدت هجومها.


تزامناً، سقط شهداء وجرحى مع تواصل غارات التحالف السعودي على المدن والمناطق اليمنية، واستهدفت الغارات جبل نقم ومعسكر الحفا وجبل النهدين  في العاصمة اليمنية صنعاء ومعسكر الشرطة العسكرية   شرق العاصمة  بالإضافة الى قصف مناطق في تعز وسط اليمن.

كما استهدفت معسكر كهلان في صعدة شمال اليمن ومناطق متفرقة بمدينة البيضاء وسط اليمن وأيضا منطقتيْ حمة المصارية والشعلة بمأرب شرق اليمن.


من جهته، أكد نائب رئيس هيئة أركان القوات المسلحة اليمنية اللواء زكريا الشامي في تصريح خاص للميادين قدرة الشعب اليمني على مواجهة الحرب على اليمن،  جاء ذلك ضمن حفل أقيم في ميدان التحرير وسط صنعاء.