مقتل خمسة جنود سعوديين في نجران وعسكري إماراتي في مأرب

مقتل 5 جنود سعوديين في نجران والجيش اليمني يبث مشاهد لسيطرته واللجان الشعبية على مدينة الربوعة في ظهران عسير حيث قتل عدد من الجنود فيما قتل جندي إماراتي في المعارك الدائرة في مأرب.

أعلنت القيادة المشتركة للتحالف السعودي مقتل خمسة عسكريين سعوديين في مواجهات بقطاع نجران. وكالة الأنباء السعودية أشارت إلى "أن الجنود السعوديين قتلوا أثناء القيام بواجب حماية الحدود الجنوبية للمملكة في نجران".

الإعلام الحربي في الجيش اليمني بث مشاهد لسيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية على مدينة الربوعة في ظهران عسير وتظهر المشاهد مقتل عدد من الجنود السعوديين وتدمير العديد من الآليات السعودية وتفجير بعض المواقع في محيط المدينة.

وكان قتل جندي إماراتي في معارك مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في مأرب. وأكدت مصادر عسكرية يمنية للميادين أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أسرا 11 جندياً من التحالف معظمهم إماراتيون في مأرب.

وأكدت المصادر فشل الهجوم الذي شنته القوات الموالية لهادي بمساندة قوات التحالف في مأرب، ومقتل عدد كبير من الجنود إضافة الى مصرع ضابط وجندي قطريين وجنود إماراتيين وسعوديين وبحرينيين، وتدمير نحو عشرين آلية ودبابة.