عشرات القتلى والجرحى من التحالف السعودي في مأرب بينهم قطريون

عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين في ظهران عسير داخل الأراضي السعودية، ووزارة الدفاع اليمنية تعلن أن عشرات المسلحين بينهم قطريون قتلوا وجرحوا وأن 21 آلية عسكرية تم تدميرها في المعارك التي تدور في محافظة مأرب شرق اليمن.

اقتحام مجمع الربوعة الحكومي السعودي في ظهران بعسير
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن عشرات المسلحين بينهم قطريون قتلوا وجرحوا كما أعلنت عن تدمير 21 آلية عسكرية في المعارك التي تدور في محافظة مأرب شرق اليمن. وزارة الدفاع ذكرت أن غارات سعودية استهدفت عن طريق الخطأ آليات للتحالف في مأرب شمال البلاد.  كذلك أحبط الجيش اليمني مدعوما باللجان الشعبية هجوما واسعا شنته القوات الموالية للرئيس هادي على مناطق الجفينة والفاو وزاد في مأرب.
 الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذا عمليات نوعية في الأراضي السعودية وتحديدا في ظهران عسير خلفت عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين.

مصدرٌ عسكري أعلن سيطرة الجيش واللجان على عدة مواقع سعودية في ظهران.

التوغل في الأراضي السعودية جاء بالتوازي مع تدمير الجيش واللجان الشعبية تحصينات سعودية بمواقع في جيزان فيما قصف الجيش واللجان بصواريخ غراد آليات عسكرية سعودية بمعسكر قوة نجران.

مصدر عسكري يمني قال إن الجيش اليمني واللجان الشعبية اقتحما المجمع الحكومي بالربوعة بظهران عسير جنوب السعودية.


المصدر أكد ايضا أن  الجيش واللجان دمرا أبراج رقابة المواقع السعودية الأربعة في ظهران عسير، كما دمرا  تحصينات سعودية بموقعي الدود وجلاح في الخوبة بجيزان.


المصدر أشار إلى أن الجيش واللجان قصفا آليات عسكرية سعودية بمعسكر قوة نجران واستهدفا موقع الخوجرة في الخوبة بجيزان ما أشعل النيران فيه.


الى ذلك استشهد تسعة أشخاص في قصف لطائرات التحالف السعودي على منزل وكيل محافظة تعز جنوب المدينة، فيما قتل عشرون شخصا في المواجهات شمال المدينة ووسطها.


الغارات استهدفت مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء والبيضاء ومديرية نعمان الرابطة بين محافظتي البيضاء وشبوة.