غارات مستمرة على صنعاء...والجيش السعودي يفشل في استعادة موقع حدودي

استشهد تسعة أشخاص في قصف لطائرات التحالف السعودي على منزل وكيل محافظة تعز اليمنية ، فيما قتل عشرون شخصاً في المواجهات شمال المدينة ووسطها، التحالف واصل غاراته على صنعاء مستهدفاً حي النهضة، أما على الحدود فأكد مصدر عسكري تدمير أربع دبابات ومقتل جنود سعوديين في أثناء محاولتهم استعادة موقع دار النصر.

لا تزال العاصمة اليمنية صنعاء هدفا لغارات طائرات التحالف السعودي، مناطق واحياء سكنية في أرجاء العاصمة لم تسلم من نيران هذه الغارات، والتي تركزت معظمها في تبة التلفزيون وحي النهضة شمال المدينة ومنطقة النهدين جنوب العاصمة\\ما اوقع عددا من الشهداء بينهم عائلة بأكملها.

                       

الغارات استهدفت مناطق في محافظة صعدة ومنطقة الشوافي جنوب مدينة تعز ومديرية بيحان بمحافظة شبوة شرق اليمن مخلفة عددا من الشهداء الجرحىوالى لحج، حيث تركزت الغارات على منطقة الشريجة ومناطق متفرقة بمديرية حرض في محافظة حجة \كما قصفت القوات السعودية منطقة آل قراد بمديرية باقم.

 

 وفي تعز أدت المواجهات بين القوات الموالية للرئيس هادي المسنودة بمسلحي الإصلاح من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى الى مقتل اكثر من عشرين شخصا واصابة آخرين بجروح، الاشتباكات شملت ايضا محافظة ابين.

 

 

وفي عدن لقي طفلان مصرعهما بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في حي العريش شمال مطار عدن الدولي.

بالمقابل، وعلى الحدود..دمر الجيش واللجان الشعبية أربع دبابات وقتل عدد من الجنود السعوديين في أثناء محاولتهم لاستعادة موقع دار النصر وتحدث مصدر عسكري عن مقتل وإصابة عدد من الجنود جراء استهداف تجمع للآليات خلف موقع جوبح بجيزان.