السويداء ترفض الفتنة في تشيّيع جثماني الشيخين فهد البلعوس وفادي نعيم ورفاقهما

الآلاف من أبناء السويداء يشيعون جثماني الشيخين فادي البلعوس وفادي نعيم ورفاقهما، والمعزون يرفضون محاولة إحداث فتنة في المدينة، مؤكدين أن وحدة الجبل كفيلة بالرد على أي محاولة لاحداث الشرخ بين ابناء المحافظة.

السويداء تشيّع الشيخ بلعوس ورفاقه مع التشديد على الوحدة ونبذ الفتنة
شيّع الآلاف من أبناء السويداء جثماني الشيخين فهد البلعوس وفادي نعيم ورفاقهما الذين قضوا في التفجيرين الارهابيين في محافظة السويداء.


التشييع جرى من الملعب البلدي في المدينة وسْط حضور عدد كبير من شيوخ العقل والوجهاء وأهالي المحافظة.

 

وأكدّ المعزون رفضهم لمحاولة إحداث فتنة في السويداء، مؤكدين أن وحدة ابناء الجبل كفيلة بالردّ على أي محاولة لإحداث الشرخ في المحافظة.


وقال شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية الشيخ حمود الحناوي خلال مراسم التشييع التي أقيمت في الملعب البلدي بمدينة السويداء “إن الاسلام دين الرحمة والسماحة والصفاء ومنه أخذنا توحيدنا على نهج قويم وتعلمنا من خصاله حقيقة الايمان وحب الوطن واحترام الانسان وصون النفوس”.

وأضاف “ونحن نلقي نظرة الوداع على شهدائنا الأبرار الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم الزكية دفاعا عن الوطن والعرض والأرض وعن كرامة الشعب السوري والوحدة الوطنية فاننا نسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا الأبرار وشهداء الوطن جميعا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جنانه وأن يلهمنا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان”.