الأسد وعقيلته يهنّئان الأب زحلاوي بعيد الميلاد في دمشق

الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد يقومان بزيارة إلى الأب إلياس زحلاوي في المستشفى للاطمئنان على صحته ولتهنئته بعيد الميلاد المجيد.

الأسد وعقيلته يزوران الأب زحلاوي في مستشفى القصاع بدمشق
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد وهما يقومان بزيارة إلى الأب إلياس زحلاوي في المستشفى.

والأب الياس زحلاوي هو مؤسس جوقة الفرح عام 1977 في كنيسة سيدة دمشق.


وقال الناشطون إنّ زيارة الأسد والسيدة الأولى جاءت لتهنئة الأب زحلاوي بعيد الميلاد المجيد وللاطمئنان على صحته، حيث قاما بزيارته في المستشفى الفرنسي في منطقة القصاع بالعاصمة السورية دمشق.


وقد أقامت جمعية رسالة الأولاد التابعة لبطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك في كاتدرائية سيدة النياح في باب شرقي بدمشق السبت احتفالية للأطفال احتفاء بعيد الميلاد المجيد، ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.

 

وتضمنت الاحتفالية عرضا لفيلم كرتوني بعنوان "الجزمة الحمراء" ولوحة فنية تمثل ميلاد السيد المسيح وتراتيل من وحي الميلاد المجيد كما قُدمت للأطفال هدايا العيد.

 

وأكد النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك المطران جوزيف العبسي في كلمة له المعاني السامية لميلاد رسول المحبة والسلام وضرورة تمثلها من خلال الاهتمام بالمحتاجين وتقديم المساعدة للمستحقين ولا سيما أن السوريين يعانون من نتائج الحرب الإرهابية الشرسة على وطنهم وخصوصا الأطفال.