اليمن: عشرات الغارات على صنعاء ومقتل ضابطين سعوديين في نجران

عشرات الغارات السعودية تستهدف حرض في حجة وفج عطان في صنعاء، و الجيش اليمني واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء القبائل يقصفون موقع الوعوع العسكريّ بنجران ومواقع عسكرية سعودية في منطقة الخوبة الحدودية، ومعلومات عن مقتل ضابطين سعوديين وعدد من الجنود، وتدمّير دبابة وآليتين عسكريّتين في قصف على معسكر شحبة السعودي في نجران.

الجيش اليمني يقصف مواقع سعودية حدودية
استشهد شخصان وأصيب خمسة بينهم طفل في غارات سعودية، استهدفت حرض في حجّة  وفجّ عطّان في صنعاء سبق ذلك عشرات الغارات على وسط مدينة صعدة فيما انتشل من تحت الأنقاض في صنعاء المزيد من جثث الشهداء.

بالمقابل، قتل ضابطان سعوديان وعدد من الجنود، ودمّرت دبابة وآليتان عسكريّتان في قصف للجيش اليمنيّ واللجان الشعبية على معسكر شحبة السعودي في نجران.

مصادر عسكرية أفادت أيضاً بأنّ الجيش اليمني واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء القبائل قصفوا موقع الوعوع العسكريّ بنجران كذلك قصفت مواقع عسكرية سعودية في منطقة الخوبة الحدودية. 
سياسياً، وفي حديث للميادين قال عضو المجلس السياسي في أنصار الله ضيف الله الشامي إنّ انسحاب "انصار الله " من مواقعها يمكن أن يناقش في إطار حوار وطنيّ داخليّ ولا أحد يفرض ذلك على الحركة.