سيطرة يمنية على مواقع عسكرية سعودية في محافظة جازان

الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطران على مواقع عسكرية في محافظة جازان السعودية،. وطائرات التحالف السعوديّ تغير على منطقة منبّه الحدوديّة في صعدة ومنطقة مران بمديرية حيدان في صعدة منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودي.

الجيش اليمني واللجان ينفذان عملية ضدّ الجيش السعوديّ في منطقة الثعبان الحدودية
سيطر الجيش اليمنيّ واللجان الشعبية على مواقع سعودية عسكرية في محافظة جازان ونفّذا عملية ضدّ الجيش السعوديّ في منطقة الثعبان ما بين منطقتيْ طخيه ومندبه تمّ خلالها إحراق آليّتين ومقتل عدد من أفراد الجيش السعودي.

واعترفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بمقتل جنديّين في قصف للمناطق الحدودية مع اليمن، وتمكّنت قوّات الجيش والأمن من استعادة موقع جبل العروس الإستراتيجيّ.
وكان مراسل الميادين أفاد الجمعة بأن الجيش اليمني قصف مقر قيادة حرس الحدود السعودي في ظهران وذكرت وكالة الأنباء السعودية في وقت لاحق أن سعودياً قتل وأصيب اثنان آخران في قصف مصدره الأراضي اليمنية طال بلدة الحصن في ظهران.  
وشنّت طائرات التحالف السعوديّ غارات على منطقة منبّه الحدوديّة في صعدة، كما تجدّد القصف الصاروخيّ السعوديّ على منطقة مران بمديرية حيدان في صعدة جاء ذلك  بالتزامن مع قصف صاروخيّ استهدف منطقة آل علي  بمديرية رازح الحدودية كما شنّت الطائرات السعودية ستّ غارات على الحديدة.
وكشف الناطق بإسم حركة "أنصار الله" محمد عبد السلام  في اتصال مع الميادين أن تحالف السعودية استهدف المناطق المدنية بغاراته، فيما استهدف "انصار الله" المواقع العسكرية السعودية على الحدود.