القوات العراقية تستعيد السيطرة على مدينة الخالدية شرق الرمادي

مصدر أمني عراقي يقول لمراسل الميادين إن القوات العراقية استعادت السيطرة على مدينة الخالدية شرق الرمادي، ووزير الدفاع يؤكد خلال تفقده عدداً من الفرق العسكرية "أن معنويات القوات المرابطة في المنطقة قوية وأنّ قدرتهم على صدّ محاولات داعش وإفشالها عالية".

الجيش العراقي يتمكن من السيطرة على مدينة الخالدية في الأنبار
قال مراسل الميادين نقلاً عن مصدر أمني إن القوات العراقية استعادت السيطرة على مدينة الخالدية شرق الرمادي في محافظة الأنبار.
واستهدفت مدفعية القوات العراقية مواقع لـ "داعش" في منطقتيْ حصيبة الشرقيّة والسجارية شرق الرمادي محقّقة إصابات مؤثّرة. مراسل الميادين أفاد بأنّ قوّة مشتركة من الجيش والشرطة والعشائر وبمشاركة الحشد الشعبيّ تمكّنت من تطويق منطقة حصيبة الشرقية شرق الرمادي بالكامل ودخول مركزها حيث تدور معارك مع مسلحي داعش في منطقة جويبة لتحريرها.
من جهته، أعلن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي أن المعركة التي تخوضها بلاده ضدّ قوى الإرهاب والعدوان "تتسم بالكر والفر".

العبيدي الذي تفقّد عددا من الفرق العسكرية المرابطة في قاعدة الحبانية ومنطقة الخالدية في محافظة الأنبار، أكد "أن معنويات القوات المرابطة في المنطقة قوية وأنّ قدرتهم على صدّ محاولات داعش وإفشالها عالية" مشدّدا على أنّ "جميع الإمكانات مسخّرة لخدمة تحرير الانبار من "داعش".