الأسد: استخدام الكذب والحملات الإعلامية لن ينال من عزيمة السوريين

الرئيس السوري بشار الأسد يؤكد خلال استقباله رئيس لجنة السياسة الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي في ايران، علاء الدين بروجردي إنّ "استخدام الكذب والحملات الإعلامية لتحقيق ما لم يستطع الإرهابيون وداعموهم تحقيقه على الأرض، لم ولن ينال من صمود وعزيمة السوريين". والأخير يشدد على أنه "ما من قوة في العالم تستطيع أن تؤثر على العلاقة المتميزة التي تجمع شعبي سوريا وايران ".

الأسد خلال استقباله بروجردي: الشعب السوري متمسك  بسيادته واستقلالة

قال الرئيس السوري، بشار الأسد خلال استقباله رئيس لجنة السياسة الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي في ايران، علاء الدين بروجردي، ان "الشعب السوري كغيره من الشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها، يرى في ما أنجز بالملف النووي الإيراني انتصاراً لجميع هذه الشعوب".

وأكد الأسد "أن استخدام الكذب والحملات الإعلامية لتحقيق ما لم يستطيع الإرهابيون وداعموهم تحقيقه على الأرض، لم ولن ينال من صمود وعزيمة السوريين".

واعرب الرئيس السوري عن شكره لإيران حكومة وشعباً لوقوفها الثابت بجانب الشعب السوري ودعمه بمواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرّض لها.

من جانبه، شدد  بروجردي على أنه "ما من قوة في العالم تستطيع أن تؤثر على العلاقة المتميزة التي تجمع شعبي سوريا وايران وحرصهما على تحقيق مصالحهما ".
وأضاف بروجردي أن " إيران التي لطالما وقفت مع سوريا وقضاياها العادلة، حريصة على الاستمرار بدعمها ولن تدخر أي جهد لمساعدة السوريين"، مردفا بالقول: "إن إرادة وصمود الشعب السوري وصلابة جيشه وقيادته كفيلة بهزيمة الإرهاب وداعميه".